نشر في: 15/10/2021 - 11:00 أعلنت الفنانة المغربية أسماء المنور عن انتهائها من تسجيل أول أغنية ديو تجمعها بالفنانة السورية أصالة نصري. وقالت النجمة المغربية في تصريحات إعلامية بأنّ الأغنية الجديدة ستطرح خلال الأيام القليلة القادمة. ولم تكشف أسماء المنور عن اسم الأغنية التي ستكون باللهجة المغربية لكنّها أشارت لأنّها من كلمات محمد المغربي وألحان مهدي مزين وتوزيع مادار وطارق حجيلي. وأوضحت بأنّ الأغنية ستعبر عن حالة الحب التي تعيشها الفنانة أصالة نصري، وعن حالة الحب التي تعيشها هي. وتطرقت النجمة المغربية لمشاركتها في إكسبو دبي 2020، وقالت إنّها فخورة وسعيدة بهذه المشاركة. يذكر أنّ أسماء المنور قدّمت خلال مسيرتها الغنائية عدّة أغاني ديو أبرزها أغنية المحكمة وأغنية أشكو أياماً التي قدمتهما رفقة الفنان العراقي كاظم الساهر.

خمسه ريال سعودي الملك سلمان

المصدر الرئيس نيوز ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

صحافه نت عاجل : منع نقل ملكية السيارات… إلا بتحويل بنكي أو شيك مصدق أو وصل بالمبلغ النقدي

  • سلم رواتب أعضاء هيئة التدريس غير السعوديين
  • سلم رواتب هييه الطيران المدني الكويتي
  • One touch جهاز قياس السكر في الدم بدون وخز
  • مرتبه الشرف جامعه الملك سعود عماده الدراسات العليا
  • عروض الماجد للعود 2014 edition
  • اريج عبد الله - YouTube
  • عروض جرير سبتمبر 2015
  • خمسه ريال سعودي الملك سلمان
  • موقع تويوتا عبد اللطيف جميل

وأضاف "دافيد ريجوليه روز"، وهو باحث في معهد العلاقات الدولية والاستراتيجية الفرنسية ومختص في شؤون الشرق الأوسط: "سفيرة الولايات المتحدة في بيروت وافقت على مبدأ إيصال الوقود إلى لبنان عبر خط الأنبوب العربي الذي يمر عبر سوريا قادما من مصر والأردن. وبمنحها هذه الرخصة، تكون السفيرة قد علقت ضمنيا ولوقت محدد على الأقل العقوبات التي فرضت على سوريا في إطار قانون قيصر". وأضاف: "الهدف وراء ذلك، منع إيران من أن تقول بأنها هي التي أنقذت لبنان مع حزب الله من محنة الوقود التي تعرض إليها. أما فيما يتعلق ببشار الأسد، فهو بالتأكيد سيوظف هذا التغيير الأمريكي في الموقف ليذكر للمجتمع الدولي بأنه لا يستطيع أن يستمر في إبقاء نظامه خارج اللعبة السياسية". العودة إلى الكنف العربي كما يسعى أيضا "بشار الأسد" إلى العودة إلى صفوف الجامعة العربية التي تعتبر سوريا إحدى مؤسسيها. وحول هذه النقطة قال "أرون لوند": "الدول المؤثرة في الجامعة العربية باستثناء السعودية، تتشاطر فكرة عودة سوريا إليها. ولن أشعر بالدهشة في حال عادت سوريا إلى صفوف الجامعة في العامين المقبلين، خاصة في حال أظهرت نية حسنة إزاء بعض الملفات، كإطلاق سراح المعتقلين أو تقديم ضمانات للاجئين السوريين في الخارج الذين يودون العودة إلى بلادهم والذي يبلغ عددهم نحو ستة ملايين شخص".

اليوم

ما إن بدأت رؤى عملها، وصار أمامها حلم واحد؛ أن تعوض والدتها عن بيع الخاتم في العام الفائت، انتوت على شراء واحد جديد لها من راتبها الأول. وفي الثاني عشر من أكتوبر تحقق مُرادها، تسلمت الفتاة الأردنية أول راتب لها، تسارعت ضربات قلبها بفرحة حينما استملت المبلغ الذي يُعينها على رد الجميل لوالدتها. داخل محال الذهب، وقفت تتفحص الخواتم المعروضة تنتقي واحدًا يلائم الميزانية المُخصصة له ولذوق والدتها حتى اهتدت إليه، بلغت الفرحة بنفسها عنان السماء، صورت الفاتورة الخاصة بالخاتم حتى تحتفظ بها للذكرى وعادت إلى المنزل مُسرعة. "كانت أمي وقتها نايمة وما حبيت أصحيها، لكن أختي من الحماس حكيت لي ضروري تصحيها"، وهو ما حدث. كان المشهد مليئ بالمشاعر، تتقدم رؤى بعبوة مُغلقة لوالدتها، وتُخبرها "احزري شو جبتلك؟"، لم تتوقع الأم الأمر خاصًة، أن رؤى حبست تلك الأمنية بداخلها طوال العام الماضي "وما خبرتها ولا مرة عن نيتي أجيب لها خاتم". لم تتمالك الأم مشاعرها، فرحة مختلطة بالدموع عمّت المنزل الأردني، شعرت الأم بفرحة امتنان صغيرتها لها عما قدمته، لم تكن تنتظر والدة رؤى ذلك لكن الابنة شعرت بضرورة التعبير عن شعورها إزاي والدتها، كانت لحظة مؤثرة في حياة الأسرة الصغيرة.

December 26, 2021, 6:04 pm