ملحوظة: يتم عرض البيانات للأشعة التي تم إجراءها خلال الثلاثين يوما الماضية لتجربة الخدمة استخدم 000000000 للرقم الشخصي. البيانات غير صحيحة أو لا يوجد لك سجل في قسم الاشعة لمزيد من الإستفسار الرجاء الإتصال بالأرقام التالية الرقم أوقات الدوام 17284000 7:00 صباحا - 02:00 مساءا 17285538 17284084 24 ساعة (الطوارىء) الفيديو التعليمي المهام التجول الدوري بالاجنحة و مناقشة الطاقم الطبي عن وضع المرضى الصحي ليتناسب مع خطة التدخل الاجتماعي. مقابلة الحالات بالاجنحة والعيادات والتواصل مع اسرهم لتقييم الوضع الاجتماعي والمادي لتحديد احتياجاتهم و مشكلاتهم ومن ثم وضع خطة للتدخل الشامل مع الحالة. الترتيب والتنسيق لمقابلات اسر المرضى مع أعضاء الفريق الطبي. القيام بالزيارات المنزلية ورفع التقارير الاجتماعية للفريق الطبي و ورؤساء الدوائر والاقسام واللجان واداريي المجمع. حصر الحالات ذوي الاقامة الطويلة و كثيري التردد ومعرفة اسباب اطالة فترة بقائهم بالمستشفى و العمل على تسهيل خروجهم. عمل الدراسات و البحوث الاجتماعية. حصر قوائم مرضى الاجانب, المسنين, المرضى البحرينين المغادرين و مرضى السكلروالاورام ورفع تقارير بشانهم للاداريين بالمستشفى.

السلوم مديرًا للمتابعة بصحة الرياض

تقوم أجهزة الأمن المصرية بفحص فيديو مدته 4 دقائق، اكتظت مواقع التواصل بتداوله منذ أمس، للتأكد من صحته، ومما إذا كان جديدا أو قديما، وفيه يظهر طبيب وهو يجبر ممرضاً مسناً في أحد مستشفيات القاهرة على السجود لكلبه، على مرأى من اثنين آخرين، يرتديان زي أمن إداري، ويمسك كل منهما حبلا يقفز الممرض فوقه، فيما بدا الطبيب وكأنه يعاتب الممرض لأنه أهان كلبه، وبعدها يطلب منه السجود له. رفض الممرض الإذعان طبعا لما طلبه منه الطبيب، وفضل أن يوصله بالكهرباء لأنها أهون عليه من السجود لغير الله، الا أن الطبيب استمر يمعن في إجباره على تنفيذ رغبته، وهو ما صدم مشاعر عدد كبير من الذين شاهدوا الفيديو، ومنهم الدكتور أسامة عبدالحي، أمين عام نقابة الأطباء. ذكر النقيب مساء أمس في مداخلة هاتفية مع برنامج "يحدث في مصر" على فضائية "MBC مصر" أن النقابة لم تتلقَ أي شكوى خاصة بالفيديو الذي اعتبره "تجاوزا إداريا، حتى ولو على سبيل المزاح (.. ) وأن أسلوب الإدارة الذي يستخدمه الطبيب عاف عليه الزمن" وفق تعبيره. تابع وقال: "هناك تحقيق وشؤون قانونية ونيابة إدارية، ولم أتخيل أن الأمر يتعلق بإهانة كلب أو إهانة أحد الزملاء" ثم وصف الفيديو بأنه "مأساة، وغير مقبول إطلاقًا" مضيفا أن النيابة الإدارية هي الجهة المسؤولة عن التحقيق في هذه الحالة "لأنه تجاوز إداري وليس خطأ فنيًا أو طبيًا".

«تعميم» بإلغاء وحدات المتابعة والتطوير الإداري بالأجهزة الحكومية

وقد استحدث القرار الوزاري الجديد إنشاء مجلس فني يسمى مجلس المسؤولية الطبية برئاسة وكيل الوزارة ويضم بعضويته وكلاء الوزارة المساعدين للشؤون الفنية والتخطيط والجودة والخدمات المساندة والخدمات الأهلية وطب الأسنان والرقابة الدوائية والشؤون القانونية وأمين عام معهد الكويت للاختصاصات الطبية وعميد كلية الطب وعميد كلية الحقوق وممثل عن إدارة الفتوى والتشريع ورئيس الجمعية الطبية الكويتية ورئيس جمعية طب الأسنان ورئيس جمعية الجراحين الكويتية وممثلين عن المجتمع المدني وجمعيات النفع العام ذات الصلة بحقوق المستفيدين من الخدمات الصحية.

وكيل إمارة جازان ومدير المتابعة الفنية بوزارة الصحة يتفقدان مستشفى الحرث العام » صحيفة جازان فويس

- نظام المتابعة لوزارة الصحة و Nhra - وزارة الصحة

طبيب مصري يظهر في فيديو وهو يأمر ممرضا بالسجود لكلبه

8 رمضان 1440 / 13 مايو 2019 06:27 م أصدر مدير عام الإدارة العامة للمتابعة والمراجعة الداخلية بوزارة الصحة الدكتور فهد الفريحي، قرارًا بتكليف حمد بن عبدالعزيز بن سلوم مديرًا لإدارة المتابعة بالمديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض اعتبارًا من 04/09/1440هـ. وثمّن «بن سلوم» لمدير عام الإدارة العامة للمتابعة والمراجعة الداخلية بوزارة الصحة، هذه الثقة، سائلاً الله عز وجل له التوفيق والنجاح في أداء مهامه ومسؤولياته القادمة، ومؤكدًا في الوقت ذاته أن التكليف حافز له ولزملائه بمنسوبي الإدارة؛ لبذل المزيد من الجهود في سبيل الارتقاء بأداء إدارة المتابعة بصحة المنطقة. جدير بالذكر أن حمد بن عبدالعزيز بن سلوم يُعد من الكوادر الإدارية الناجحة في مجال عمله، وساهم خلال الفترة الماضية في تطوير سير العمل في إدارة المتابعة بصحة المنطقة.

  1. المراجعة الداخلية والمتابعة بوزارة الصحة - أخبار السعودية | صحيفة عكاظ
  2. محلات ورد بالرياض
  3. دوري جميل مباشر اليوم
  4. 250 ألف غرفة جاهزة لاستقبال ضيوف الرحمن - AZ Saudi
  5. الصحة تستبدل وحدات المتابعة بإدارات لمراقبة الدوام - جريدة الوطن السعودية
  6. شقق للايجار في حي الاجاويد بجده
  7. هالة زايد - ويكيبيديا
  8. ادارة المتابعة بوزارة الصحة - نظام المتابعة لوزارة الصحة و Nhra - وزارة الصحة
  9. انطلاق اللقاء السنوي لمديري المتابعة بالقطاعات الصحية بوزارة الصحة » صحيفة الرأي الإلكترونية
  10. الرئيسية - وزارة الصحة
  11. نوكيا الجديد 2017
  12. وكالة الأنباء الليبية - جولة تفتيشية لإدارة المتابعة والتفتيش بوزارة الصحة للمرافق الصحية بغرب البلاد.

ونقل مهامّها إلى إدارات أخرى 24 جمادى الآخر 1441 / 18 فبراير 2020 09:57 ص كشفت مصادر «عاجل» عن صدور تعميم من رئاسة الوزراء، بإلغاء وحدات المتابعة والتطوير الإداري بالأجهزة الحكومية ونقل مهامهما إلى إدارات أخرى. وذكرت المصادر أنه بناءً على قرار مجلس الوزراء رقم 412 وتاريخ 17 جمادى الثاني 1441هـ، فقد وجّه وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ، تعميمًا عاجلًا، لنائب الوزير، ونائب الوزير للجامعات والبحث والابتكار، ومحافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، ومساعد الوزير، ينص على: «إلغاء وحداث المتابعة بالأجهزة الحكومية، ونقل النشاط المتعلق بالقيام بحملات تفتيشية، ومراقبة سير العمل في الجهاز، وفحص الشكاوى، إلى وحدات المراجعة الداخلية». وذكرت المصادر أن التعميم نص على «نقل التحقيقات الأولية التي تكشف عنها الرقابة، إلى إدارة الشؤون القانونية، ونقل مراقبة انتظام الموظفين إلى الإدارة العامة للموارد البشرية». كما نصّ على «إلغاء وحدات التطوير الإداري في الأجهزة الحكومية، ونقل النشاط المتعلق بتطوير الموارد البشرية إلى الإدارة العامة للموارد البشرية». وأيضًا: «نقل التطوير التنظيمي إلى وحدة التميز المؤسسي، أو الوحدة المعنية بالتطوير التنظيمي».

[7] في مايو 2019، أعلنت زايد مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي لدعم الحياة الصحية، شملت المبادرة التوعية بالغذاء الصحي وممارسة النشاط البدني، بالإضافة إلى حملة الإقلاع عن التدخين، التي انطلقت أولى فعاليتها في أغسطس 2019، من خلال تخصيص 30 عيادة للإقلاع عن التدخين منتشرة بمحافظات مصر. [8] في يوليو 2019، أطلقت وزارة الصحة والسكان مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي لصحة المرأة والتي تستهدف الكشف المبكر عن أورام الثدي وكافة الأمراض المتعلقة بالرحم وأورام الرحم وهشاشة العظام والصحة الإنجابية لنحو 28 مليون سيدة بجميع محافظات مصر شاملة الفحص والكشف الإكلينيكي عن المرض وتوفير العلاج بالمجان. [9] مصادر [ عدل] وصلات خارجية [ عدل]

  1. شركة خدمات عمالية
  2. القبول الموحد للطالبات الرياض
  3. الخطوط السعودية استعلام عن حجز
December 26, 2021, 5:06 pm