الأربعاء 13/أكتوبر/2021 - 12:57 م مباراة الهلال يستعد نادي الهلال لمواجهة نظيره برسبوليس، في إطار منافسات ربع نهائي دوري أبطال آسيا، على أرضية ستاد مرسول بارك. وكان الهلال قد تأهل إلى ربع نهائي البطولة، على حساب استقلال الإيراني بعد الفوز عليه بهدفين دون رد في ثمن النهائي. ووصل برسبوليس إلى ربع النهائي عقب تخطي فريق استقلول بهدف دون رد. موعد مباراة الهلال ضد بيرسبوليس في دوري أبطال آسيا وتقام المباراة الهلال ضد بيرسبوليس في دوري أبطال آسيا يوم السبت 16 أكتوبر 2021، الموافق 10 ربيع الأول 1443 هجريًا. وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة والعاشرة بتوقيت دبي. القنوات التاقلة لمباراة الهلال ضد بيرسبوليس في دوري أبطال آسيا وتنفل مباراة الهلال ضد برسبوليس على مجموعة قنوات SSC السعودية.

بث الهلال واوراوا

/ الأخبار المستمرة نشرت في: 19/10/2021 - 23:16 لاعبو الهلال يحتفلون بافتتاح التسجيل في مرمى النصر (2-1) في نصف نهائي مسابقة دوري أبطال آسيا في كرة القدم في الرياض في 19 تشرين الأول/أكتوبر 2021. فايز نور الدين اف ب الرياض (أ ف ب) بلغ الهلال السعودي المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال آسيا في كرة القدم بفوزه على مواطنه النصر 2-1 الثلاثاء على ملعب مرسول بارك في الرياض في نصف النهائي. وسجل المالي موسى ماريغا (17) وسالم الدوسري (71) هدفي الهلال، والبرازيلي انردسون تاليسكا (50) هدف النصر الذي لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 45 اثر طرد مدافعه محمد علي لاجامي. ويلتقي الهلال في المباراة النهائية المقررة في 23 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل، مع أحد الكوريين الجنوبيين أولسان هيونداي حامل اللقب وبوهانغ ستيلرز اللذين يلتقيان الأربعاء على ملعب جيونجو. وأصبح الهلال، المتوج بلقب المسابقة ثلاث مرات آخرها عام 2019، أول فريق يتأهل لنهائي دوري أبطال آسيا أربع مرات منذ عام 2003 حيث خسر عامي 2012 و2014، مُنهياً الشراكة مع مواطنه اتحاد جدة والعين الاماراتي وأوراوا ريد دايموندز الياباني وتشونبوك الكوري الجنوبي. - مباراة الموسم - وأشاد مدرب الهلال البرتغالي ليوناردو جارديم بلاعبه الدوسري الذي نال جائرة أفضل لاعب في المباراة.

بث مباشر الهلال و اوراوا

بث مباشر الهلال و اوراوا

مشاهدة مباراة الهلال واوراوا بث مباشر

وقال جارديم في المؤتمر الصحافي بعد اللقاء: "سالم الدوسري لاعب مهم للفريق في الوقت الحالي، لقد أصبح اكثر جرأة ويسدد اتجاه المرمى وهو مؤهل بأن يكون أفضل لاعب في آسيا". وأضاف: "إنها مباراة الموسم. قدمنا شوطا أول أفضل وافتقدنا ماريغا مع بداية الشوط الثاني، لقد خسرنا الاستحواذ، لكننا استعدنا وضعنا بعد ذلك وحققنا فوزًا مستحقا". وتابع: "ما حدث في نهاية المباراة؟ أشياء كهذا تقع في كرة القدم. إنه دربي كبير على مستوى القارة، ولقد تعرضوا للخسارة الأولى في ملعبهم وهذا ربما تسبب بالضغط عليهم". وختم قائلا: "الآن وبعد انتهاء هذه المهمة بنجاح سنجهز أنفسنا للمباراة النهائية بهدوء". وبدأت المباراة حذرة من الطرفين حتى الدقيقة 15 التي شهدت تسديدة للاعب الهلال البرازيلي ماثيوس بيريرا علت العارضة، قبل أن يفتتح ماريغا التسجيل بعد هجمة مرتدة مررها خلالها الدوسري كرة الى الفرنسي بافيتمني غوميس ومنه الى المالي الذي تابعها داخل المرمى (17). ورد النصر مباشرة بضغط قوي كاد على اثره تاليسكا يدرك التعادل من ركلة حرة تصدى لها عبدالله المعيوف (22). وجرب تاليسكا حظه من تسديدتين في الدقيقة 31 رد القائم الأيمن الأولى ومرت الثانية بجوار القائم.

بث مباشر الهلال واوراوا

بث مباراة الهلال و اوراوا

منتديات كووورة

  • اسعار جولدز جيم
  • مواعيد عمل بنك انجاز
  • مانكيش نت - إيتيكيت "تيمز" و"زوم" و"ويب إكس"
  • صور عن الخميس انستكرام
  • ارشادات عن الدفاع المدني للاطفال
  • الكشفت عن كواليس أول فيلم في الفضاء
  • لطيفه التركي
  • تي تي بدون
  • بث الهلال واوراوا
  • التمويل المدعوم من الصندوق العقاري

بث مباره الهلال و اوراوا

منتديات كووورة

بث مباراة الهلال واوراوا
December 26, 2021, 3:45 pm