1. استخراج تأشيرة فيزا شنغن اليونان | Visa4u
  2. كيف تقدم طلب للحصول على فيزا شنغن اليونان
  3. Greece Visa Information In Saudi Arabia - Arabic - الصفحه الرايسية
  4. تأشيرة اليونان | أبو غزالة للفيزا والهجرة

تأشيرة خروج وعودة لغير السعوديين (يمكننا طباعتها بعد أن تقومون بطلبها) عند طلب تأشيرة فيزا شنغن اليونان لطفل قاصر بدون والديه أو الوصي القانوني له الى اليونان ومنطقة الشنغن، يجب احضار تفويض موقع من قبل الأب والأم معاً وصورة من جوازات سفرهم أو بطاقة الأحوال. مقابلة / بصمة ، اذا كانت لديكم بصمة سابقة أثناء طلب تأشيرة فيزا شنغن وليست أقدم من ثلاثة سنوات، فلا داعي لتقديم البصمة. المستندات المطلوبة لاستخراج تأشيرة فيزا شنغن اليونان والتي يمكننا أن نستخرجها لك وثيقة تأمين سفر تغطي تكاليف الإقامة في اليونان ومنطقة الشنغن لا تقل عن ٣٠٠٠٠ يورو وصالحة لمدة السفر بأكملها (نقوم بتأمينها لكم) حجز سكن مؤكد في اليونان للمدة بأكملها وموضح به تاريخ ورقم وسعر الحجز و حجز طيران مؤكد مع العودة بتاريخ السفر المدرج في طلب تأشيرة فيزا شنغن فرنسا (على أن لا تتعدى مدة الرحلة ٩٠ يوم). يمكن أن ننسقها لكم المتطلبات لاستخراج تأشيرة فيزا اليونان للخادمة والسائق: خطاب عدم مانع من السفر من الكفيل (صاحب العمل) صورة عن عقد العمل صورة عن جواز سفر الكفيل (صاحب العمل) وصورة عن تأشيرة فيزا الشنغن ان وجدت بصمة تأشيرة فيزا اليونان موعد البصمة لتأشيرة فيزا اليونان: المواعيد حسب السفارة اليونانية، وتكون عادة من يومين الى ١٠ أيام.

استخراج تأشيرة فيزا شنغن اليونان | Visa4u

متطلبات استخراج تأشيرة فيزا شنغن اليونان المستندات المطلوبة من العميل لاستخراج تأشيرة فيزا شنغن اليونان جواز سفر لا تقل صلاحيته عن ٣ أشهر بعد تاريخ انتهاء صلاحية تأشيرة فيزا الشنغن اليونان. في حال كان جواز السفر دبلوماسي، يجب احضار خطاب من وزارة الخارجية السعودية بعدم مانع للسفر. صورة عن تأشيرة فيزا شنغن سابقة ان وجدت. الهوية الوطنية للمواطن السعودي أو بطاقة الاقامة للمقيم ويجب أن تكون مترجمة للانجليزية. كرت العائلة للمواطنين السعوديين في حال السفر مع الزوجة أو الأطفال ويجب أن يكون مترجم للانجليزية. خطاب تعريفي بالعمل والمسمى الوظيفي بالإنجليزية وموجه للسفارة اليونانية وموضح به الراتب الشهري وتاريخ البدء بالعمل، ويوضح به أن عقد العمل قابل للتجديد وفي حال كان هذا الخطاب صادر عن قطاع عمل خاص يجب أن يكون مصدقاً من الغرفة تجارية. كشف حساب بنكي مختوم وصادر باللغة الانجليزية أو مترجم لها لآخر ثلاث أشهر للمواطنين السعوديين ولآخر ٦ أشهر للأجانب المقيمين بالمملكة العربية السعودية وبه رصيد ١٠٠٠٠ ريال سعودي لكل شخص بالغ وهو بمثابة اثبات القدرة على تغطية تكاليف السفر لليونان. صورتين شخصية ليست أقدم من ٦ أشهر بدون شماغ مع خلفية بيضاء ومكشوفة الرأس عند الرجال ومكشوفة الوجه لدى النساء، مقاس الصورة ٣٥مم x ٤٥مم.

ينبغي أن تغطي بوليصة التأمين الصحي المصروفات التي تصل إلى 30, 000 يورو، ويعتمد هذا المبلغ على عدد أيام الإقامة كما يجب أن تكون البوليصة سارية في جميع دول منطقة شينجن. يجب شراء بوليصة التأمين الصحي قبل الحصول على التأشيرة وإذا تم رفض التأشيرة الخاصة بك يمكنك إلغاء البوليصة. دليل على مكان الإقامة طوال مدة الإقامة المقصودة في منطقة شينجن. من الأفضل أن يكون لديك إثبات الحالة المدنية (شهادة الزواج، شهادة ميلاد الأطفال، شهادة وفاة الزوج، إذا كان ذلك ممكنا) إثبات توفر المال الكافي للعيش أثناء الإقامة في منطقة شنغن. يختلف من بلد إلى آخر، للمزيد. استخراج تأشيرة شينجن السياحية لدولة اليونان: خطاب الدعوة مع ذكر عنوان ورقم هاتف أحد أفراد الأسرة أو الكفيل – إذا لزم الأمر. كشف حساب بنكي خلال الستة أشهر الأخيرة نسخ من جواز السفر. تأشيرة شينجن لزيارة اليونان لأغراض تجارية: خطاب الدعوة من الشركة اليونانية التي ستقوم بزيارتها وعنوانها المفصل مع ذكر تواريخ الزيارة الخاصة بك. شهادة من صاحب العمل توضح/تسمح لك بالسفر لأغراض الأعمال التجارية في حالة وجود علاقات تجارية سابقة بين الشركتين ينبغي تقديم ما يثبت مثل هذه العلاقات.

كيف تقدم طلب للحصول على فيزا شنغن اليونان

الاسم الأول الاسم الأخير الجنسية بلد الإقامة البريد الإلكتروني رقم الهاتف اختر دولة شنغن التي تريد التقديم للحصول على تأشيرتها الغرض من التأشيرة هل تم رفض تأشيرتك مسبقًا؟ نعم لا الرسالة أو

مرحبًا بكم في موقع مركز تقديم طلبات التأشيرة لسفارة الجمهورية اليونانية في المملكة العربية السعودية (الرياض ، جدة والخبر). يوفر هذا الموقع معلومات عن الإجراءات المطبقة على جميع الجنسيات التي تحتاج إلى تأشيرة شنغن للسفر إلى سفارة جمهورية اليونان. تم اعتماد جميع الروابط والمعلومات الواردة في هذا الموقع من قبل سفارة جمهورية اليونان في الرياض. تدابير وقائية ضد انتشار COVID 19 التي يتم اتخاذها من اليونان ودول الاعتماد لهذه السفارة (المملكة العربية السعودية وعمان) ، وعدم قبول طلبات التأشيرة حتى 31 مارس 2020 باستثناء الحالات العاجلة (مثل اجتماعات العمل ، لم شمل الأسرة ، لأسباب إنسانية وطبية ، وما إلى ذلك) شريطة أن يقدم المتقدمون حجوزات التذاكر على الرحلات الجوية التي لم توقفها سلطات الدولة بعد. اعتبارًا من 18 مارس 2020 ، يرجى العلم بأن مراكز تقديم طلبات التأشيرة اليونانية في المملكة العربية السعودية تقبل فقط الفئات المذكورة أعلاه لمعالجة طلبات التأشيرة. ستظل مراكز تقديم الطلبات مفتوحة لتقديم الطلبات للفئات المذكورة أعلاه. لأية استفسارات ، يرجى الاتصال بمركز الاتصال مهم شروط طلب تأشيرة أطول من فبراير 2020.

Greece Visa Information In Saudi Arabia - Arabic - الصفحه الرايسية

أقراء المزيد تتغير الرسوم اعتبارا من فبراير 2020 – يرجي الاطلاع علي المعلومات الكاملة هنا احذر من عروض العمل الاحتيالية. لمزيد من التفاصيل - انقر هنا حجز الموعد حجز موعد لزيارة مركز التأشيرات تابع حالة الطلب إذا كنت قد قدمت طلبك بالفعل في مركز طلبات التأشيرة لمعرفة حالة طلبك مراكز تقديم تأشيرة اليونان حدد موقع اقرب مركز لتقديم التأشيرة. يرجى تحديد المدينة المقيمة ادناه الاخبار والتحديثات تدابير وقائية ضد انتشار COVID 19 التي يتم اتخاذها... Published on 26 March 2020. إقراء المزيد

  • أسئلة وأجوبة تدلك على تعرض طفلك للتحرش | سوبر ماما
  • كيف تقدم طلب للحصول على فيزا شنغن اليونان
  • Greece Visa Information In Saudi Arabia - Arabic - الصفحه الرايسية

تأشيرة اليونان | أبو غزالة للفيزا والهجرة

كشف حساب بنكي عن أخر ستة أشهر. عقد تأسيس الشركة والنظام الأساسي في نسخة أصلية معتمدة (مسجلة لدي شركات المساهمة)/الرخصة التجارية (الصادرة أولًا والنسخة التي تم تجديدها)/وثائق الملكية/الشراكة. فيما يتعلق بنفقات ومصروفات مقدم الطلب خلال فترة الإقامة في منطقة شينجن، ينبغي أن يذكر صاحب العمل أو شركة الشريك تغطية المصروفات في الخطاب أو الدعوة. تأشيرة شينجن لزيارة اليونان لأغراض طبية: تقرير طبي محلي شهادة طبية من مستشفى أو طبيب في اليونان تؤكد تاريخ الموعد المحدد لك وكذلك حالتك الطبية. ايصال سداد الرسوم الطبية تأشيرة شينجن لزيارة اليونان لأغراض ثقافية أو رياضية أو طاقم تصوير فيلم سينمائي أو لأغراض دينية: خطاب دعوة من السلطات سالفة الذكر مع ذكر تفاصيل عن طبيعة الفعاليات أو الأنشطة – الغرض من الزيارة وتغطية المصروفات. أسماء مقدمي الطلبات (أفراد طاقم العمل) مدة الإقامة خط سير الرحلة تأشيرة شينجن لزيارة اليونان لأعضاء الوفود الرسمية: نسخة من الدعوة الرسمية هوية مقدم الطلب الغرض من الرحلة (مفاوضات أو اجتماعات أو فعاليات نظمتها المنظمات الحكومية الدولية أو المشاورات). مكان الإقامة تأشيرة اليونان لأغراض الدراسة أو التدريب أو البحوث أو أي أنواع تدريبية أخرى: شهادة التسجيل التي تسمح بحضور هذه الدورات شهادة استكمال الدورات التدريبة التي تم حضورها.

قائمة المستندات الإضافية المطلوبة للأغراض الأكثر شيوعًا عند التقدم بطلب الحصول على تأشيرة اليونان: فيما يلي وصف دقيق للأمثلة الموحدة على الوثائق المطلوبة مع المعلومات الإضافية المطلوبة: يجب استكمال استمارة طلب التأشيرة بشكل تام والتوقيع عليها في الفراغات المحددة. يجب ان ترفق صورتين؛ يجب أن تكون الصورة مماثلة لصورة استخراج جواز السفر، مع تصوير الوجه بالكامل على خلفية بيضاء يجب أن تكون الصورة حديثة. يجب أن يكون جواز السفر الذي يحتوي على نسخ من جميع التأشيرات السابقة صالح لمدة 3 أشهر على الأقل قبل أن يطلب منك المغادرة. يجب أن يكون في جواز السفر صفحتين فارغتين على الأقل تواريخ الحجز ذهابًا وإيابًا أو خط سير الرحلة بالتواريخ وأرقام الرحلات التي تحدد تاريخ الدخول والخروج من منطقة شينجن. يمكنك استخدام خدمات استشارات التأشيرات في هذه التأشيرة. يمكن للشخص المسؤول عن خدمات استشارات التأشيرات التعامل مع معظم متطلبات التأشيرات الخاصة بك مثل خط سير الرحلات والحجوزات الفندقية بالإضافة إلى الاستشارات المجانية عبر البريد الالكتروني. يجب شراء بوليصة تأمين صحي أثناء السفر والتي تغطي أي حالات طبية طارئة مع الرعاية في المستشفيات والسفر مرة أخرى إلى البلد الأصلي بسبب دوافع طبية.

December 26, 2021, 4:33 pm